الشيخ احمد لفك السحر والاعمال والربط

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحمد لله نقوم بعلاج المس والصرع وابطال السحر والربط بين الازواج وسحر تعطيل الزواج ومعالجة كره الزوجين لبعضهم البعض ومعالجة بعض الامراض اللتى قال عنها الطب لا يوجد شيئى للاستفسار يرجى الاتصال على0020126075360
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قصص حقيقيه عن السحر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 227
تاريخ التسجيل : 14/04/2010

مُساهمةموضوع: قصص حقيقيه عن السحر   الجمعة أكتوبر 08, 2010 1:04 pm

شقيقان تعلّما السحر خارج البلاد، وعادا حاملين غنيمة «ملغومة» من الطلاسم التي من شأنها تبديل حياة البشر، وضحايا بالمئات لم يتم الكشف بعد عن أسمائهم، ولازالوا حتى اليوم يتعذبون من ويلات «العقد» التي أحكم الشقيقان صناعتها.. ومفاجآت رصدتها الجهات المعنية وهي تداهم الغرفة التي جعل منها الشابان وكرًا لإيذاء البشر.. ومع كل هذه العناوين «العريضة» يبقى المدهش فى آلاف الأعمال السحرية التى تم تحميلها فى أربع سيارات «صالون»؛ من أجل فك ألغازها وحرقها.. حكاية كانت «المخدرات» محركها الأول وهوس الجنس والمال وقودها المشتعل. أما ضحاياها فهم عشرات من النساء -متزوجات وصبايا- وقعن فى براثن هذا الشرك وهم لا يدرون ماذا حدث؟ ولماذا حدث؟ وأي مسرح كان بساطًا «للفاحشة». «المدينة» تفتح ملف أغرب القضايا، وتستمع لتفاصيل الساحرين الشقيقين اللذين بدآ بسحر الأم والأب، وكأنهما يردان جميل التربية وثمن الرعاية والاهتمام.
الجنس والمخدرات
إدمان المخدرات هو البداية -كما جاء على لسان الشيخ فيصل بن عبدالله بن سلمان- حيث سقط الشقيقان فى براثن الداء «المخيف» الأمر الذى قض مضاجع الأهل، وحوّل حياتهم الى جحيم، فبدؤوا فى تقديم جرعات النصح والتوعية أملاً فى إبعادهما عن هذا الطريق، وتخليصهما من سلاسل هذا الشيطان، وعلى الرغم من محاولات الأهل التى دامت لسنوات الا أن جميعها انتهت بالفشل. الغريب أن الشابين واجها نصح الأهل وتوعية الأقرباء بسلاح أشد فتكًا، حيث تعلّما فنون السحر والشعوذة واحترفا المجال بل بدآ يتقاضيان مبالغ مالية من راغبى إلحاق الأذى بالآخرين.
وأكمل الشيخ بن سلمان أقام الشابان فى «غرفة» خاصة داخل الفيلّا السكنية التى يقطنها الأهل وبدآ فى امتهان السحر وإعداد الطلاسم واستقبال الزبائن وتعاطي المخدرات، حتى بات المكان أشبه «بغرفة عمليات» لتصدير الأذى، الأمر الذى دفع والدهما لتقديم بلاغ للجهات المختصة بغية مداهمة المكان والقبض على الشقيقين -ولكن عبثًا- فلم يتم التأكد من صحة الدعوى وحالت الشروط النظامية دون مداهمة المكان.
الغريب أن الشابين وقتما شعرا بما يعتزم عليه الأهل حيالهما فكّرا معًا فى سحر الأب والأم والأخت بل وعدد من الأقارب فى محاولة لرد الأذى، ووأد محاولات إبعادهما عن الطريق الذى سلكاه، وقاما بعمل العقد السحرية التى بدلت حياتهما، ليس هذا فقط بل قاما بسحر عدد من النساء المتزوجات من صديقات الأم أو الأخت، وارتكاب الفاحشة معهن حتى وصلت أعداد الضحايا الى مئات الحالات.
بلاغ الأب
بعد كل هذه الأعمال التى بدلت حياة الضحايا وبعد شعور الأب أن فيلّته تحولت الى «بؤرة مخيفة» تجرأ بتقديم بلاغ جديد للجهات المختصة طالبًا العون للخلاص من هذا الشرّ الذى يهدد الجميع، وبالفعل تمت مداهمة الغرفة “الوكر” لتفاجأ الجهات الأمنية بكميات الأسحار والعقد الموضوعة فى أرضية الغرفة والطلاسم المعلقة على الجدران.. الغر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ah14gr12.hooxs.com
 
قصص حقيقيه عن السحر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الشيخ احمد لفك السحر والاعمال والربط :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول-
انتقل الى: