الشيخ احمد لفك السحر والاعمال والربط
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الشيخ احمد لفك السحر والاعمال والربط

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحمد لله نقوم بعلاج المس والصرع وابطال السحر والربط بين الازواج وسحر تعطيل الزواج ومعالجة كره الزوجين لبعضهم البعض ومعالجة بعض الامراض اللتى قال عنها الطب لا يوجد شيئى للاستفسار يرجى الاتصال على0020126075360
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 الحلقة الاولى من حقائق المس العاشق (اثبات حدوثه واسبابه وكيفيته)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin



المساهمات : 227
تاريخ التسجيل : 14/04/2010

الحلقة الاولى من حقائق المس العاشق (اثبات حدوثه واسبابه وكيفيته) Empty
مُساهمةموضوع: الحلقة الاولى من حقائق المس العاشق (اثبات حدوثه واسبابه وكيفيته)   الحلقة الاولى من حقائق المس العاشق (اثبات حدوثه واسبابه وكيفيته) Emptyالثلاثاء أبريل 20, 2010 9:08 am



الزواج شرطه الأساسي بين بني الإنس ( الزواج الشرعي ) هو تراضا" بين الطرفين وإشهار ويتحقق بشاهدين عدليين ومهر ، ولابد من انتفاء الموانع الشرعية , وأي زواج لا يتحقق فيه احدي هذه الشروط يكون زنا
وإذا ما أردنا تحقيق هذا بين الإنس والجان أعتقد من وجهة نظري أنه لا بد من توافر هذه الشروط أيضا"ماداموا مكلفين وطائعين لرب العالمين ، فلابد أذا عندما نقول زواج لا بد من تحقيق شروط وانتفاء موانع وإلا كان سفاح والله تعالي أعلي وأعلم



لذا لا يقول أحد أني أريد أن أتزوج أو إني متزوج بجنية إلا إذا تحققت هذه الشروط وانتفت هذه الموانع



وشروط الزواج علي هذا التفصيل يبين لنا صعوبة تحقيق الزواج بين الإنس والجن وإن كان من الممكن وقوعه وأما الولد فلا أعلم فيه إلا أنه لابد أن يكون الجني متجسدا" في صورة إنسان ويقع الجماع علي هذا الشرط وهو نادر جدا" جدا" وأنا أقول ممكن الوقوع من باب الاستحالة أو الإمكانية أما أن يطالبنا أحد بمثل أو دليل فلا نقول له إلا الله تعالي أعلي وأعلم



ولم يبقي لنا إلا الاعتداء والاغتصاب العاشق



والمس العاشق هذا هو معتدي وغاصب وآثم مهما كان دينه أو ملته ، وأسباب اعتداءه هذا ينحصر في ما يلي :



إرضاء شهواته مثله في ذلك مثل الإنسي الغاصب وأعتقد بوجود تشابه كبير بينهما في المرض النفسي الدافع للاغتصاب فهو جني غير سوي نفسيا"بلا شك وهو شيطان مريد .



تدنيس الإنسي وإيقاعه في الرذيلة وذلك من باب الاعتداء فقط أو الانتقام .



الحب المرضي وذلك بأن يكون الجني يحب الإنسي ،، يهواه ،، ويعمل علي إرضائه وإقناعه بتقبله وتقبل حبه وهو من اجل ذلك يفعل له كل ما يريد من وسائل ترغيب وترهيب وتحرش جنسي وإمتاع بكل الأشكال فإن لم يرضي الإنسي بذلك ويرضخ له فهو أما أن يتركه وأما أن يتحول إلي غاصب معتدي .



وبذلك يكون الجان المعتدي جنسيا" هو عبارة عن ثلاث أصناف :



الصنف الأول الغاصب
الصنف الثاني المعتدي
الصنف الثالث العاشق والله تعالي أعلي وأعلم



وبعد أن تكلمنا عن أسباب المس العاشق وأنواعه نتطرق إلي أسبابه :



نقول وبالله تعالي نستعين أن أسبابه:



أولا" هي الأسباب الرئيسية للمرض الروحي: فقد يكون مسا" أو شيطان عين أو خادم سحر ثم تحول بعد ذلك ( بجانب السبب الرئيسي ) إلي عاشق
فيعاني المريض من المرضين فيكون مثلا" عين وعاشق أو سحر وعاشق وهكذا



وثاني أسبابه هو العشق ذاته :فقد يعجب الجني بشي في الإنسي قد يكون شكله الجميل أو جسده أو عقله أو طيبة قلبه أو أي سبب من الأسباب التي يعجب بها الإنسي من الإنسي ، فيلازمه فإن استحل المس تحين الوقت والظرف المناسب فيمسه ليضمن سيطرته عليه وقد يقوم بسحره بعد ذلك ليضمن بقائه في هذا الجسد ويضمن سيطرته الكاملة عليه والله تعالي اعل وأعلم .


بعد ذلك نتطرق إلي بعض أساليب العاشق في الاستحواذ والسيطرة علي جسد الإنسي :





من كثرة مرور الحالات علينا وجدنا للعاشق الآثم أساليب كثير في السيطرة علي روح وبدن الإنسي وهي أساليب رخيصة لا يفعلها إلا شيطان مريض مريد

احدي هذه الأساليب وجدناه عند أخت فاضلة كان الخبيث يأتي لها في الحلم علي شكل زوجها فيجامعها وهو علي هذا الشكل حتى يضمن عدم مقاومتها له فيستمتع بها بأقصى حد ممكن

أسلوب آخر يستعمله الخبيث مريدا" بذلك تدنيس روحها فيأتيها علي شكل محارمها أو علي شكل أنثي أو حتى طفلة قد تكون بنتها أو أختها ويراودها عن نفسها فتصحو المسكينة وهي تظن أن هذا من نسج أفكارها فتحتقر نفسها أشد احتقار قائلة لنفسها كيف أكون بهذه الدناءة والحقارة بأن أفكر في مثل هذه الأفكار الخبيثة ولا تعرف هذه المسكينة أنها ضحية لشيطان خبيث يريد بذلك أن تظن أنها هي الشيطانة الآثمة وبالتالي لا فائدة من العلاج فتقول في نفسها كيف تكون أفكاري بهذه الدناءة وأطلب الشفاء من عند الله ،
وبالتالي تقع ضحية وفريسة سهلة بين براثنه فهي في مفترق طريق صعب إما أن تتنبه لهذه الحيلة الدنيئة وتستعين بالله عليه وإما أن تنهار وتستسلم له وهذا هو جل ما يريده الخبيث لذا وجب علينا كمعالجين أن ننبه المرضي بهذا العاشق الخبيث أن كل هذا من تأثيره عليها ونبين لها هدفه من ذلك حني نفوت عليه تلك الخدعة الخبيثة ونكشفه لها .

ومثل الحالة السابقة أيضا" أن تأتي الخبيثة الرجل علي هيئة رجل فيظن المسكين أن لديه شذوذ وبأنه لوطي .
وحالة أخري تري زوجها في الحلم بأنه يمارس الجنس مع أخري ، حتى يوقع في قلبها كرها" له وبأنه زانيا" وبذلك فلا فرق بينهما لو زنت هي الأخرى كرد فعل علي زناه .
وحالة أخري يجعلها تري الرجال الأجانب في صورة جميلة ومشتهاة وزوجها في صورة كريهة ومنفرة ويكثر الخبيث من إثارتها جنسيا" من مداعبة وقرص وما إلي ذلك حتى يدفعها دفعا" إلي الوقوع في الزنا والعياذ بالله وبوقوعها فيه تكون حينها فريسة سهلة له يفعل بها ما يشاء .
وأساليب وطرق أخري كثيرة لا تعد ولا تحصي هدفها إحكام سيطرته علي عقل وقلب وروح وبدن الإنسي ومن ضمن هذه الأساليب السحر كما أسلفنا ليضمن سيطرته وعدم خروجه بسهولة من بدن الإنسي .


وأما أن يكون هناك أكثر من جني يقوم بالاعتداء علي الإنسي هذا احتمال لا نستبعده ، ولما لا ففي حالة الاغتصاب الإنسي قد يكون هناك أكثر من ذئب بشري يقوم بمثل هذه العملية وقد يقوم أحدهما يشل حركة الفريسة والآخر يقوم بعملية الاغتصاب وهم يتناوبون عليها كلا" بدوره.


وأما الشئ الذي لا نعلمه برغم تفكيرنا العميق فيه هو كيف يتم الجماع بين الإنسي والجني والأخير علي صورته الطبيعية ؟؟؟؟
وهو يتم في المرحلة التي بين اليقظة والنوم ( مثل حالة الرؤيا ) فالإنسان إن رأيته من الخارج رايته نائما" مستغرقا"في النوم يحلم ، وإن أخبرك بما يشعر به فهو مثلا" يحلم بأنه يعاشر امرأة معاشرة حقيقة يشعر بكل جسدها يلامس جسده وتتم بينهما عملية النكاح كالحقيقة تماما" وعندما يقوم من النوم تجده محتلما" ومنهك القوي تماما" كأنه يمارسه في الحقيقة فكيف يتم هذا ؟؟ وإلي أن يجاوب أحدهم علي هذا السؤال لا يسعنا إلا أن نقول ان الجن وخصائصه وعوالمه عالم غيبي لا نستطيع ان ندرك الكيفية ولكن ما نقوله يحدث والواقع العملي يحدث حتى ان علماء النفس والطب لم يستطيعوا ان يترجموا ما يحدث وعزوه الى ان هناك امراض نفسية متجددة ليس لها سبب ولا تفسير وعند ذلك توقفوا ويأتي القرءان ودور الرقاة يثبت تأثر المرضى بايات الزنا وايات النكاح والعشق في القرءان وينتاب المصاب حالة على الاقل من التعب والسخونة وما يتبعها من كوابيس وتهديد منامي وقد تزداد الحالة نتيجة لتأثر العارض من ايات القرءان
والله الموفق...........
انتظروا الحلقة القادمة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://ah14gr12.hooxs.com
 
الحلقة الاولى من حقائق المس العاشق (اثبات حدوثه واسبابه وكيفيته)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الشيخ احمد لفك السحر والاعمال والربط :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول-
انتقل الى: